فراشات وبس

فرشاتنا العزيزة اذا كنتى عضوة بالمنتدى فقومى بتسجيل الدخول او او زائرة فقومى بالتسجيل

مشرفة المنتدى
فراشات وبس

منتدى بنات فقط يهتم بالطبخ واالموضة والمشاهير والفنون

فراشات وبس يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع
 لاتنسى دعوة اصدقائك الى فراشات وبس للمزيد من التسليه انت وصديقاتك
 جديد اختارى لعبتك المفضله من قسم تنزيل الالعاب تسلى مع فراشات وبس بتحميل العديد من الالعاب المسليه
 اذا اردتى ان تكونى مشرفة ما عليكى الاتقديم طلب للقسم الذى تحبيه
مطلوب مشرفين للجميع الاقسام واعضاء لفريق الصحافة
عام سعيد عليكم وكل عام وانتم بخير

    للعيون كلها جمال وجاذبية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 83
    تاريخ التسجيل : 02/09/2009
    العمر : 21
    الموقع : بنات وبس

    للعيون كلها جمال وجاذبية

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 21, 2011 2:18 pm

    "أنا جذابة بعيني الصغيرتين" إن العديد من النساء لديهن معرفة قليلة عن كيفية وضع ماكياج العيون بشكل صحيح. فإما إنهن يفضلن البقاء بدون ماكياج طيلة الوقت أو إنهن يفضلن الظهور كحيوان الراكون, بوضع محدد العين أو ما يعرف بـ"eyeliner" بشكل ثقيل, والذي يجعل العين تبدو كحلقات داكنة. السر يكمن يا فتيات في أن تضعن القليل لتبدون أكثر جمالاً . لتقمن بذلك باحتراف حتي تظهرن بشكل مثالي يبرز أفضل ملامحكن.


    إذا كان لديك عيون ملونة جميلة، فيجب عليك أن تعيريهم بعض الاهتمام. هناك طريقة ذكية للقيام بذلك وهي أن تضعي قليلاً من محدد العيون "eyeliner". ثم ضعي ظل العيون"eye shadow" بلون من اختيارك ، بحيث يمكن أن يكون بني ، أسود أو رمادي. ضعي الرموش المستعارة لتجعل عينيك تبدو أكبر وأجمل. ضعي بعض اللمسات من الماسكارا أيضاً ، بهذا تكونين قد انتهيت بوضع الماكياج بشكل جيد !


    ومع ذلك، فإن السر يكمن في وضع ماكياج العيون الخاص بك بشكل صحيح. على سبيل المثال، من غير المحبب وضع كمية كبيرة من الماسكارا على رموش العين أو وضع محدد العيون "eyeliner" بطريقة غير لائقة.


    وضع بودرة الحاجبين بشكل صحيح
    في البداية يجب أن تمشطي حاجبي العين باستخدام فرشاة الحاجبين. فهذا يساعد على تسوية الشعر بشكل جيد. اغمسي الفرشاة في بعض من بودرة الحاجبين الــ"eyebrows powder". وهنا يمكن السر : قللي كمية البودرة بالنقر على الفرشاة بذكاء. أو امسحيها باستخدام بعض المناديل الورقية لجعل البودرة الزائدة تتساقط. ضعي البودرة بكميات قليلة ومن ثم امسحي الحاجبين بالفرشاة مرة أخرى لتخفيف أثر البودرة وتوزيعها بالتساوي على الحاجبين.


    وضع ظل العيون بشكل صحيح
    ضعي البودرة دائماً، لأن الكريم سيستقر في تجاعيد عينيك. إن كان لابد من استخدام الكريم، فامزجيه مع قليل من مسحوق ظل العيون. فهذا سيمنع الكريم من التجعد. ولكن قبل استخدام هذا، ضعي بعض كريم الأساس على هذه المنطقة لتنعيم الجلد و منع زيوت البشرة من تلطيخ وتخريب ظل العين.


    من أجل عيون متألقة
    ضعي ثلج ودلكي بمنشفة ناعمة. أو بدلاً من ذلك، ضعي قشور الخيار الباردة لمدة خمسة عشر دقيقة. مارسي بعض تمارين البراناياما واليوغا لتحفيز ضخ الدم إلى منطقة العين. فقبل الذهاب إلى حفلة، فقط ضعي بعض القطرات الرطبة. أما في الليلة التي تسبق ذلك، استخدمي قناع العين لترطيب المنطقة.


    تجنبي عيون الراكون
    الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي وضع القليل من بودرة الوجه على عينيك. من ثم امسحيه بواسطة الفرشاة بحركة للأسفل. ضعي ظل العين، محدد العين، وباقي المستلزمات، وتمتعي بعينين جميلتين براقتين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 6:07 pm